اخر ما وصلت اليه تكنلوجيا الهواتف الذكية

الهواتف المحمولة
الهواتف المحمولة

إوتاوا –  صوت كندا// نقلاً عن موقع المغتربون ذكرت بلومبرج أن سامسونج لديها “جهاز يشبه صدفة” وآخر يطوى إلى الخارج ، على غرار هاتف Xue من هواوي و تعمل سامسونج بالفعل على هاتفين طويلين للإصدار في وقت ما في أواخر عام 2019 أو أوائل عام 2020 ومن المقرر أن تتبع هذه الأجهزة المرنة الجديدة هاتف Galaxy Fold  الذي تم كشف النقاب عنه رسميًا منذ وقت ليس ببعيد

هواتف غالاكسي قابلة للطي من المرجح أن يكون لديه الشكل السابق و في نفس سياق وجه الهواتف القديمة أو سلسلة W ، ولكن بدلاً من المفاتيح  في النصف ، سيكون كل شيء على الشاشة.
 يقال إنه يحتوي على شاشة عرض في الخارج ، ولكن اعتمادًا على تعليقات المستخدمين على Galaxy Fold ، والتي تحتوي أيضًا على شاشة خارجية ، يمكن إزالتها في المنتج الجديد.
وعلى صعيد متصل ، قدمت موتورولا براءات اختراع لهاتف قابل للطي يذكرنا بعلامتها التجارية RAZR ، ويمكن أن يتحول “الهاتف القابل للطي رأسيًا”  إلى شاشة تلتف حول الجهاز. وفقًا لـ Bloomberg ، هناك بالفعل نموذجًا أوليًا موجودًا لها ، ويبدو أنه كان أول هاتف قابل للطي للشركة. ومن المتوقع أن يكون أرق من غالاكسي .
يقال إن القفص الصدفي يمكن إطلاقه أولاً ، مع الطي للخارج  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تحتوي هذه الأجهزة أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة ، تمامًا مثل جهاز Galaxy S10.
أما بالنسبة إلى Galaxy Fold ، فإن مصدر Bloomberg يقول إن سامسونج تعمل على تحسين متانتها. من تجربته يظهر الثني بعد طيه 10،000 مرة. كما يذكرون أن خطط العلامات التجارية الكورية الجنوبية توفر بدائل للشاشات الحرة للمشترين إذا تبين أن العرض يمثل مشكلة ، الأمر الذي قد يجعل الجهاز يستقطب المزيد من الناس على الرغم من سعره البالغ 1،980 دولارًا.
سباق الهاتف القابل للطي
استنادًا إلى المؤتمر العالمي للجوال لعام 2019 ، تم تعزيز قابلية الطي على أنها مستقبل الهواتف الذكية ، مع قيادة سامسونج و Huawei وقد أكدت موتورولا بالفعل خططها لإطلاق مثل هذا الجهاز أيضا. وينطبق نفس الشيء على Honor أيضًا ، حيث تتطلع إلى تاريخ إصدار عام 2020. كما يعمل Oppo أيضًا على شيء مثل Mate X كما تعمل شركة Corning لصناعة الزجاج بجد على خلق زجاج قابل للانحناء سوف يشق طريقه في نهاية المطاف إلى هذه الهواتف القابلة للطي ، والتي تستخدم في الوقت الحالي شاشات بلاستيكية يمكن خدشها بسهولة……المزيد 

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

Du gillar kanske också...

%d bloggare gillar detta: