جوجل تطلق تحديثاً جديداً سيُحدث تغييرات كبرى على مابس

جوجل
جوجل

منوعات – كندا بالعربي/  في تطور مفاجي ورائع للعام الجديد حيث أطلقت شركة “جوجل” الأمريكية تحديثاً جديداً سيُحدث تغييرات كبرى في واحد من أهم تطبيقاتها.

وأشار موقع “بي جي آر” التقني المتخصص، إلى أن التحديث الجديد الذي سيشهده تطبيق “جوجل مابس” على هواتف “أندرويد”، سيمكّن مستخدميه من تنفيذ مهام جديدة غير مسبوقة.
وسيسمح تحديث “جوجل مابس” للمستخدمين، بإمكانية التواصل مباشرة عن طريق الخرائط مع المؤسسات والمطاعم والمقاهي والأماكن التي سيذهبون إليها؛ سواء عن طريق الرسائل أو الدردشة.
وبمجرد أن يفتح مستخدم “جوجل مابس” الخرائط، للذهاب إلى مكان معين؛ سيظهر بجانب المكان أيقونة “رسائل”؛ ليتمكن المستخدم من التواصل مباشرة مع تلك الأماكن والمؤسسات.
ويمكن تفعيل تلك الخاصية عن طريق الانتقال إلى قائمة “الإعدادات”، والذهاب إلى تطبيق خرائط جوجل، وتفعيل خاصية الرسائل.

ومن المتوقع أن تسهل تلك الخدمة إمكانية وصول الأشخاص إلى مختلف الأماكن، والتواصل مع المؤسسات لمعرفة موقعهم، أو لتقديم خدمة ما حتى لا يتعطل الشخص عند وصوله إلى الموقع.المزيد 

 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

Du gillar kanske också...

%d bloggare gillar detta: