هام لمن يرغب بالحصول على منح دراسية من VUoW في نيوزيلندا

المنح الدراسية المجانية
المنح الدراسية المجانية
 نيوزيلندا- كندا بالعربي/  هام لمن يرغب في الحصول علي فرصة دراسية بالسفر لنيوزيلندا حيث تعلن جامعة فيكتوريا في ويلينغتون أو Victoria University of Wellington عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الدكتوراة للعام الدراسي 2019-2020.

لتشجيع البحث في الدراسات العليا ، تقدم فيكتوريا المنح الدراسية لأولئك الذين يبدؤون في البدء بدراسات الدكتوراه. يتم منح هذه المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية ومفتوحة لطلاب نيوزيلندا والطلاب الدوليين في أي تخصص.
معايير الأهلية
    أن تكون طالبًا دوليًا.
    تملك شهادة درجة الماجستير.
    تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
تغطي المنحة
تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية بالإضافة إلى راتب 23,500 دولار نيوزيلندي سنويًا.
مواضيع المنحة
تدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الدكتوراة التي توفرها جامعة فيكتوريا في ويلينغتون.
تقديم الطلبات
يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت.

لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية اضغط هنا. ….المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

Du gillar kanske också...

%d bloggare gillar detta: