أسباب قيام كندا بمراقبة المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى ✅

استرجاع حساب فيسبوك
استرجاع حساب فيسبوك
إوتاوا –  صوت كندا/كتب سميرعبد اللطيف/ تشارك الحكومة الكندية مع شركة الذكاء الاصطناعى Advanced Symbolics للتنبؤ بأسباب الارتفاع فى معدلات الانتحار فى المنطقة، من خلال مراقبة مشاركات وسائل التواصل الاجتماعى التى ينشرها المواطنون، وستعمل تقنيات الذكاء الاصطناعى المتقدمة على تحليل المنشورات التابعة لما يقرب من 160000 حساب على وسائل الإعلام الاجتماعية، وسوف تبحث خلالهم عن اتجاهات الانتحار، وفقا لموقع ENGADGET الأمريكى.

وتهدف الشركة لأن تكون قادرة على التنبؤ بالمناطق التى تشهد زيادة فى السلوك الانتحارى داخل كندا، والتى تشمل التفكير فى الأمر أو الإقبال على ارتكاب أى فعل لإيذاء النفس، أو وضع خطط وإظهار نية، وبهذه المعرفة، يمكن للحكومة الكندية أن تتأكد من توفير المزيد من موارد الصحة النفسية فى الأماكن الصحيحة لتقديم المساعدة عند الحاجة.

وكندا ليست الوحيدة التى لجأت إلى التكنولوجيا الحديثة من أجل توفير دعم أفضل لمن يرغبون فى الانتحار، ففى نوفمبر الماضى، بدأ موقع فيس بوك عملية نشر عالمية لأدوات الوقاية من الانتحار التى تقدمها من خلال الاستعانة بتقنيات الذكاء الاصطناعى، والتى تصل إلى المستخدمين الذين ينشرون محتوى يمكن أن يكون علامة على التفكير الانتحارى، كما يسمح الموقع للمستخدمين الآخرين بالإبلاغ عن المحتوى الذى يعتقدون أنه قد يظهر علامات خطر الانتحار.

كما أصدر تطبيق إنستجرام المملوك لفيس بوك أدوات العام الماضى سمحت للمستخدمين بالإبلاغ عن مقاطع الفيديو المباشرة التى أظهرت علامات التفكير الانتحارى.

ومن المقرر أن يبدأ المشروع الكندى فى وقت لاحق من هذا الشهر، وسينتهى فى البداية فى يونيو المقبل، وخلال ذلك الوقت، سوف يتم مراقبة حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية لمدة ثلاثة أشهر، وبعد ذلك، ستحدد الحكومة الكندية ما إذا كان ينبغى تمديد البرنامج…..المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

Du gillar kanske också...

%d bloggare gillar detta: